Surgeon-4-ar
معرفة جودة والتزام
هشام عيسى الشعباني
عيادة الدكتور

عيادة الدكتور هشام شعباني هي عيادة جراحية متخصصة تقدم الخدمات في مجموعة متنوعة من الجوانب الجراحية المتعلقة بالجراحة العامة، مع التركيز على الجراحات البسيطة وجراحات السمنة.

الدكتور هشام الشعباني
أخصائي الجراحة العامة وجراحة المنظار والسمنة
- تكميم المعدة(قص المعدة).
- جراحة الثدي.
- جراحة الزائدة الدودية بالمنظار.
- جراحة دوالي الساقين.
- جراحة شد البطن وازالة الترهلات.
- جراحة البواسير والنواسير.
- تحويل مسار المعدة.
- استئصال المرارة.
- الارتداد المريئي (الارتجاع المريئي).
- جراحة الغدة الدرقية وجارات الدرقية.
- جراحة الفتوق بأنواعها بالمنظار .
Surgeon-6-ar
كيف ابدأ؟
إذا كنت قد قضيت سنوات تعاني من السمنة وما ينتج عنها من مشاكل صحية، قد يكون الوقت قد حان للنظر في واحدة من الخيارات لجراحة البدانة لدينا.

عيادة الدكتور هشام الشعباني

عيادة الدكتور هشام الشعباني هي عيادة جراحية متخصصة تقدم الخدمات في مجموعة متنوعة من الجوانب الجراحية المتعلقة بالجراحة العامة، مع التركيز على جراحة المنظار المتقدمة وجراحة السمنة المفرطة.

من هو الدكتور هشام عيسى الشعباني؟

أخصائي في الجراحة العامة وجراحة المنظار والسمنة المفرطة. تخرج الدكتور هشام من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في إربد عام 2006 بتقدير عال. وأكمل اختصاصه في الجراحة العامة وجراحة المنظار من المستشفى الإسلامي في عمان – الأردن. وقد حصل على عضوية الجمعية الملكية للجراحين في إيرلندا في العام 2011. وحصل على البورد الأردني في الجراحة العامة في عام 2012. وعمل بعدها كطبيب زميل في جراحة الأورام في مركز الحسين للسرطان، عمان – الأردن. توجه بعدها للولايات المتحدة الأمريكية للعمل كطبيب مقيم في قسم الجراحة في مستشفى تكساس تك الجامعي، الباسو-تكساس، حيث يعتبر مركزاً لجراحة الحوادث في تلك المنطقة. وشارك الدكتور هشام في عدة دراسات منشورة حول جراحة الثدي. كما ويقوم بتدريب الزملاء في دورات تدريبية سنوية كمبدرب معتمد في معالجة الحوادث على المعايير الأوروبية.

له خبرة ممتازة في جراحة السمنة المفرطة مثل التكميم وتحويل المسار وغيرها، وقد حصل على الدورة المتقدمة لجراحة السمنة بالمنظار من ستراسبورغ – فرنسا.

رؤيتنا

عيادة الدكتور هشام الشعباني هي عيادة متخصصة بتقديم خدمات الجراحة العامة المختلفة، مع التركيز على جراحة المنظار المتقدمة وجراحة السمنة المفرطة.

قيمنا

خدمة المريض هي محور عملنا، خدمة تتسق مع أحدث الدراسات وأعلى المعايير وبكلفة مقبولة للمجتمع.

الخدمات التي نقدمها

ملتزمون بتوفير رعاية صحية وجراحية لكم ولعائلاتكم وأصدقائكم، في مجالات متعددة، تشمل الوارد أدناه وغيره. أهلاً بكم.

جراحة الارتداد المريئي

بالمنظار

Gastroesophageal reflux disease

جراحة الجهاز الهضمي

العلوي والسفلي

جراحة المرارة والقنوات المرارية بالمنظار

جراحة

المنظار

جراحات

السمنة

هل ينبغي أن أخضع لجراحة علاج البدانة؟

قد ثبت أن جراحة فقدان الوزن تكون فعالة جدا في فقدان الوزن الكبير والمستدام. وتعتمد الحاجة لعملية جراحة السمنة على عوامل عدة, أهمها معيار كتلة الجسم. وقد تكون جراحة علاج السمنة مناسبة للأشخاص الذين يملكون مؤشر كتلة جسم  BMI= 40 أو أكثر، إضافة للأشخاص الذين يملكون مؤشرا لكتلة الجسم بين 35 و 40 والذين يعانون من مشاكل صحية تتعلق بالسمنة مثل السكري نوع 2، أمراض القلب أو اضطراب التنفس أثناء النوم.

لمعرفة المزيد اضغط على الرابط في الأسفل.

هل تحتاج مساعدة؟

اترك التفاصيل الخاصة بك ورسالة قصيرة هنا، ونحن سوف نقوم بالإتصال بك قريبا.